الارشيف / رياضة / اليوم السابع

كامل زاهر:"زيزو" أمامه تحديات أخرى بعيدا عن قيادة

قال كامل زاهر أمين صندوق النادى ، إن عبد العزيز عبد الشافى"زيزو" المدرب المؤقت للفريق تنتظره تحديات أخرى تتمثل فى الأعباء التى تقع على كاهله والخاصة بقطاع الكرة كونه مسئولا عن هذا الملف.

وأكد زاهر لـ"اليوم السابع"، أنه يؤيد استمرار زيزو فى منصب المدير الفنى لكن بشرط ألا يؤثر ذلك على عمله الأساسى كمسئول عن إدارة ملف مهم للغاية وهو قطاع الكرة بالنادي،موضحا أن النتائج الطيبة التى حققها الفريق فى المباريات الأخيرة رجًحت كفة زيزو فى البقاء مع الفريق.
وتوًقع أمين الصندوق، ألا يوافق زيزو بسهولة على الاستمرار كمدرب للفريق فى ظل رغبته فى العودة لمنصبه الأساسى والذى يحتاج منه لجهد مضاعف من اجل تطوير منظومة كرة القدم داخل النادى بداية من الناشئين وصولا للفريق الأول.
يذكر أن رئيس النادى محمود طاهر سيعقد اجتماعا مع زيزو مساء اليوم لمناقشة أكثر من ملف متعلق بقطاع الكرة بجانب إقناعه بالإستمرار فى قيادة الفريق الأول.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن كامل زاهر:"زيزو" أمامه تحديات أخرى بعيدا عن قيادة الأهلى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا