الارشيف / رياضة / اليوم السابع

أهداف الخميس 11 / 2 / 2016

أقيمت 4 فى الدورى الممتاز ضمن لقاءات الأسبوع الـ18 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز التى سوف يختتم الأحد المقبل.

وفاز نادى أسوان على الاتحاد السكندرى بهدف دون رد أحرزه إبراهيم القاضى فى الدقيقة 5 من الشوط الأول، ليرتفع رصيد أسوان للنقطة 22 محتلاً المركز 11، بينما يتوقف رصيد الاتحاد للنقطة 22 فى المركز الـ 12.


تغلب إنبى بقيادة حمادة صدقى على حرس الحدود، بهدف دون رد، سجل محمود قاعود هدف الفريق البترولى الوحيد فى الدقيقة 77 من عمر المباراة، وبذلك حقق إنبى أول فوز تحت قيادة حمادة صدقى الذى تولى المهمة خلفاً لهانى رمزى وتعادل فى مباراتين أمام بتروجت والمقاصة وخسر فى مباراة وحيدة أمام .


فاز فريق المقاولون العرب على الداخلية بثلاثية مقابل هدف، أحرز أهداف المقاولون محمد فضل هدفين ومحمد ماجد اونش الهدف الثالث، بينما أحرز هدف الداخلية بيالا مهاجم الفريق.


حقق فريق الإنتاج الحربى فوزا هاما ومستحقا على الإسماعيلى بثلاثة أهداف مقابل لا شىء، أحرز أهداف الإنتاج محمد ناجى جدو "هاتريك" فى الدقائق 57 و78 و93 من ركلة جزاء، الإنتاج ارتفع رصيده من النقاط عند النقطة 25 فى المركز السابع، بينما تجمد رصيد الإسماعيلى عند النقطة 22.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أهداف مباريات اليوم الخميس 11 / 2 / 2016 في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا