الارشيف / رياضة / اليوم السابع

مؤمن زكريا: "نفسى فى حظ متعب.. وصبر عبد الظاهر"

قال مؤمن زكريا صانع ألعاب النادى ، إنه شعر بسعادة كبيرة بعد هدفه فى مباراة القمة الأخيرة أمام ، خاصة أن هذا الهدف جاء بعد أن عانى من الدكة فى بعض المباريات، مؤكدا أن الفريق الأحمر عازم على استعادة بطولة الدورى هذا الموسم رغم قوة المنافسة مع الأندية الأخرى مضيفا: "لا يجب أن يخسر مجددا بطولة الدورى بعد أن فقدها الموسم الماضى والذى شهد تفوق وعودته للتتويج باللقب الذى كان غائبا عنه لسنوات".

وشارك مؤمن زكريا أساسيا أمام فى مباراة القمة الأخيرة التى أقيمت فى برج العرب وحسمها الأحمر بثنائية نظيفة جعلته يبتعد بصدارة الدورى بفارق 7 نقاط.

وشدد زكريا فى حوار مع برنامج "الكرة والجماهير" على قناة النادى ، على أن الرباعى حسام غالى وإكرامى وحسام عاشور وعماد متعب هم أول من شجعوه على العودة للأهلى مرة أخرى، مضيفا: "لما رجعت ودخلت التتش قلت الحمد لله وافتكرت أول مرة دخلت فيها النادى".

وأكد زكريا أنه فى حاجة لحظ عماد متعب وصبر أحمد عبد الظاهر المنتقل لإنبى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجارى لكى يتغلب على عدم مشاركته بصفة أساسية فى بعض المباريات هذا الموسم.

وعن عن هذا الغياب قال: "لا أعرف السبب، أحترم قرارات المدرب وأجتهد فى التدريبات، لكن لا أعلم لماذا لا أشارك أساسيا مثلما كنت أفعل مع بيسيرو".

مؤمن زكريا: "عدم أنانيتى جعلنى لا أحرز أهدافا فى مباراة القمة"

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مؤمن زكريا: "نفسى فى حظ متعب.. وصبر عبد الظاهر" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا