الارشيف / رياضة / اليوم السابع

عمرو جمال: حاول خطفى.. وهذا سر انضمامى للأهلى

قال عمرو جمال مهاجم ، إنه يخجل من نفسه حين يغضب من الجلوس على الدكة، ويجد بجواره عماد متعب، موضحا أن الأخير ينصحه دائما بالصبر، ويطالبه ببذل المزيد من الجهد للمشاركة أساسيا.

وأكد الغزال فى تصريحات تليفزيونية، أن أول مكافأة تقاضها من القلعة الحمراء كانت 500 جنيه، موضحا أن عدلى القيعى مدير التعاقدات الأسبق طالبه بغلق هاتفه لمدة 48 ساعة وقت تواجده فى صفوف الألمونيوم، من أجل الحفاظ على فرص النادى الأحمر فى الظفر بخدماته فى ظل المنافسة الشرسة التى دخل فيها وقتها على ضمه.

وكشف عن أنه فكًر فى الانضمام للجونة فى وقت معين، بسبب عدم حصوله على فرصة المشاركة مع ، إلا أن زملاءه بالفريق الأحمر نصحوه بالصبر وعدم الاستعجال، مشيرا إلى أنه يتعلم الاجتهاد من الكبار خاصة عماد متعب.

وشدد على أنه يحب طريقة لعب باسم مرسى مهاجم لإمكاناته المتميزة وقدرته على استلام الكرة والضغط على دفاع المنافسين، موضحا أن خسر القمة 111 بسبب تأثره بأزمة الملعب، مشيرا إلى أن أيمن حفنى ومصطفى فتحى يصنعان الفارق مع الأبيض.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن عمرو جمال: الزمالك حاول خطفى.. وهذا سر انضمامى للأهلى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا