الارشيف / رياضة / اليوم السابع

7 تصريحات ساخنة عن إقالة ميدو من

تصدرت إقالة أحمد حسام ميدو من ، عناوين بعض الصحف العالمية، وكذلك سيطرت على تصريحات الخبراء والمحللين الرياضين، الذين خرجوا بتصريحات رافضة لمبدأ إقالته فى الوقت الحالى.
هاجم مجدى عبد الغنى قرار إقالة أحمد حسام ميدو من تدريب ، فى ظل التعامل بمبدأ "ع الدواق" أن يستمر المدرب مباراة أو مباراتين ثم يتم إقالته، فأى مدرب يحتاج على الأقل إلى 10 مباريات حتى يتم الحكم على مستواه.

وليد


انتقد وليد صلاح الدين لاعب السابق القرار الذى اتخذته إدارة بإقالة ميدو، وحازم إمام من قيادة الفريق عقب الهزيمة من ، وأكد وليد صلاح الدين فى تصريحات لأحد البرامج الرياضية بأن إقالة الثنائى المذكور خطأ كبير وقعت فيه إدارة القلعة البيضاء.

وأضاف أن إقالة ميدو وحازم إمام ستودى إلى زيادة الأوضاع سوءا أكثر مما هى عليه، وستقلل من فرص فى الحفاظ على بطولة الدورى.


أيمن يونس نجم السابق قال فى تصريحات صحفية "أرى أن قرار إقالة ميدو وحازم من جهاز ، ظالم"، وأشار الفيلسوف إلى أن الثنائى، تعرضا لظلم كبير بإقالتهما، مؤكدا أن الظروف المناخية داخل النادى وصفوف الفريق لم تساعدهما على النجاح.
ولم يختلف محمد شبانة رئيس رابطة النقاد الرياضيين عن سابقيه حيث أشار إلى أن قرار رئيس مجلس إدارة بإقالة محمد حسام “ميدو” وحازم إمام من قيادة الفريق ما هو إلا قرار متسرع بعض الشىء خاصة أن ميدو استلم الفريق فى توقيت صعب وخاض به مباريات صعبة، وقد يؤدى هذا القرار إلى إرباك اللاعبين ".
وعلى مستوى الصحف العالمية فلم تخل من الإشارة إلى إقالة ميدو، حيث نشرت عدة مواقع وصحف عن الاستغناء عنه بطرق مختلفة.
كتب موقع "nieuwsblad" البلجيكى تعليقاً على خبر الإقالة، "أحمد حسام ميدو مهاجم جينت البلجيكى السابق تم طرده من تدريب بعد الهزيمة أمام منافسه التقليدى فى كلاسيكو الدورى المصرى".
قامت صحيفة (إندبندنت) البريطانية بتسليط الضوء على إقالة ميدو "الثانية" من ، حيث أشارت الصحيفة: أنه خلال ولايته الأولى مع نجح فى التتويج بكأس كأصغر مدرب يفعل ذلك. قبل أن يرحل ويتولى حسام حسن بدلا منه"، وفى الولاية الثانية سلطت الصحيفة الضوء على مباراة كونها السبب الرئيسى فى إقالة ميدو، "فعندما فاز على أصبح الفارق بينهما 7 نقاط، ليرحل عن الفريق الذى فاز معه فى أول 4 مباريات".
موقع "FCUPDATE" الهولندى تطرق هو الآخر إلى إقالة ميدو بعد 7 مباريات فقط من توليه المهمة، موضحاً أن الخسارة من الغريم التقليدى واتساع الفارق بينهما إلى 7 نقاط لمصلحة هما السبب الرئيسى الذى وضع ميدو مهاجم أياكس أمستردام المعتزل فى الشارع فور انتهاء اللقاء.
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن 7 تصريحات ساخنة عن إقالة ميدو من الزمالك في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا