الارشيف / رياضة / هسبريس

يحرز بطولة العدو الريفي المدرسي بتونس

هسبريس - ماجدة أيت لكتاوي

الخميس 11 فبراير 2016 - 22:10

حافظ الوطني المدرسي على لقب المغاربية للعدو الريفي المدرسي بعدما فاز بدورتها الخامسة والثلاثين، بساقية سيدي يوسف بضواحي الكاف بتونس الشقيقة، والتي عرفت مشاركة منتخبات كل من والجزائر والبلد المنظم تونس.

وأحرز الأبطال المدرسيون المغاربة 7 ميداليات، ذهبيتان و3 فضيات وبرونزيتان، وعلى صعيد الفرق نال 3 كؤوس من أصل 4 مخصصة لهذه المغاربية الهامة، والتي أعطت المرتبة الأولى للمغرب، متبوعا بالجزائر في الصف الثاني، بينما عادت الرتبة الثالثة لتونس.

وكانت مديرية الارتقاء بالرياضة المدرسية بوزارة التربية الوطنية أقامت، بتعاون مع الجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية وبتنسيق مع الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، تربصات رياضية مكثفة قبل موعد المذكورة لفائدة عناصر الوطني المدرسي، ساعدت على اختيار عناصر النخبة المدرسية من بين ما يناهز 61 ألف تلميذ وتلميذة شاركوا على مستوى النيابات الإقليمية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن المغرب يحرز بطولة العدو الريفي المدرسي بتونس في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا