الارشيف / رياضة / كود

ها آش قال حجي على إقالة حجي والصداع لي كان عندو معاه

  • 1/2
  • 2/2

 

كود سبور///

 

 

قال مصطفى حجي، المدرب المساعد في الوطني، إن إبعاد الإطار الوطني بادو الزاكي كان متوقعا، وزاد مفسرا “كطاقم فني للمنتخب الوطني الأول كنا على وعي تام على أن فئة عريضة من الشعب المغربي لم تكن راضية سواء على أداء ، خاصة في المباراة الأخيرة التي واجهنا فيها منتخب غينيا الاستيوائية، برسم إياب الدور الثاني من تصفيات المونديال (مسوكو 2018)، حيث كان مستوى الأسود ضعيفا، فضلا عما رافق ذلك من استياء على اختيارات المدرب الوطني التقنية والبشرية”.

 

وأكد حجي، في حوار مع “المساء”، أن الزاكي سبق ورفض بعض اعتراضاته، “لكنه في الأخير حملته المسؤولية كاملة في طبيعة القرارات التي أقدم عليها. علما أنني لكم أكن أبدا أتردد فقط في الإدلاء برأيي الشخصي حينما يتبين لي أن الأمر ضروري لأنه من صميم مسؤوليتي بالطاقم الفني”.

 

وبخصوص رأيه في المدرب الفرنسي هيرفي رينار، قال حجي “أعتبره المدرب المناسب للمنتخب الوطني المغربي، بالنظر لغني نهج سيرته وتجربته الإفريقية، حيث فاز بالعديد من الألقاب على غرار كأس إفريقيا للأمم سواء مع منتخب ساحل العاج أو الزامبي، وبالتالي يتوفر على جميع المؤهلات للنجاح في مهمته”.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ها آش قال حجي على إقالة حجي والصداع لي كان عندو معاه في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا