الارشيف / رياضة / اليوم السابع

5 نجوم فى محكمة الآباء بالدورى المصرى

"قلبى على ولدى انفطر".. مقولة تنطبق على عدد من آباء لاعبى كرة القدم بالدورى المصرى، ولكن دون اكتمال النصف الآخر من المثل الشعبى، فكثيرا ما يتعرض اللاعبون إلى ضغوط وأزمات مع الأندية التى ينتمون إليها، ويخرج علينا والد اللاعب مدافعا عن نجله فى وسائل الإعلام.
أكد حسام وصفى والد أحمد حسام ميدو، أنه استشعر تعرض نجله للعديد من الضغوطات، أثناء فترة قيادته لفريق ، إلا أنه رفض الإفصاح عنها، مؤكداً أنه كان على يقين بأنه ستتم إقالته، ولم يفاجأ بالقرار.

وأوضح والد ميدو أنه شعر بأن نجله يعمل تحت ضغوط كبيرة، لافتا إلى أن الأداء كان سيختلف كثيراً، حينما يعمل المدرب براحة نفسية، ولا يوجد من يتصيد أخطاءه من أجل الإطاحة به، فى أقرب وقت.

وأكد والد المدرب أن دفاع يتحمل مسئولية الهدفين، اللذين أحرزهما فى القمة رقم 111، خاصة الهدف الأول، مؤكداً أن نجله قدم كل ما بوسعه، وعمل جاهداً لتحقيق أفضل النتائج مع .


أكد صلاح غالى والد محمد صلاح لاعب روما الإيطالى، أن خروج ابنه من مباراة لاتسيو الماضية دون إصابات مضاعفة يرجع إلى دعوات المصريين له.

جاءت تصريحات والد الفرعون بعد تعرضه لتمزق فى أربطة الكاحل خلال مشاركته فى احدى مباريات لاتسيو فى الدورى .


كان مرتضى منصور رئيس أعلن من قبل أنه يدرس شطب عضوية محمود جابر والد عمر جابر لاعب الفريق بعد إدلاء اللاعب بتصريحات يؤيد فيها الألتراس.

وكان محمود جابر نجم الإسماعيلى السابق، قال إن نجله يتمنى خوض تجربة احتراف ويرفض الرحيل مجانًا حتى يستفيد ماديًا، ولكن إصرار الإدارة البيضاء على توقيعه فورًا يؤثر عليه.

وأضاف جابر الكبير فى أحد البرامج، أن نجله لم يتلق عرضًا من النادى ويرفض احتراف نجله بالدورى الأمريكى، حيث أكد أنه لن يكون خطوة انتقالية لدورى أقوى بأوروبا كما يعتقد اللاعب، مشيراً إلى أنه طالب عمر بالتفكير فى الاحتراف الأوروبى فقط لا غير.


أصر الننى والد لاعب المصرى محمد الننى المنضم حديثا لصفوف أرسنال، أنه كان قريبا من الانضمام لصفوف بعد الرحيل عن ، لكن محمد صلاح أقنعه باللعب للمقاولون.

ناصر الننى فى تصريحات تليفزيونية أكد أن اللاعب كان قريبا من الانضمام إلى وجلس مع محمود سعد من أجل الانضمام للفريق وتم الاتفاق بشكل مبدئى."


ظهر محمد عبد الحميد أمام والد حازم إمام لاعب فريق على القنوات الفضائية، مدافعا عنه فى الأزمة التى تمت بينه وبين فريقه عام 2011، وقت قام اللاعب بالتوقيع لفريق الفيصلى، مؤكدا أن من حق نجله فسخ العقد طالما لم يحصل على مستحقاته لمدة 3 أشهور متتالية، وأشار إلى أن اللاعب قام بالفعل بالتوقيع على عقود انضمامه لفريق جديد بعد أن تقدم بشكوى إلى اتحاد الكرة ضد نايه.

كما أكد والد اللاعب الصاعد فى تصريحات فضائية، أن نجله تعرض للإهانة من أحمد حسام ميدو لاعب وقتها، مشيرا إلى أن ميدو سب الدين لنجله ولم يدافع عنه أى شخص من الفنى للزمالك، بعد أن ألقى أمام بفانلة على الأرض وقرر تقديم شكوى لاتحاد الكرة ضد ناديه، فى الوقت الذى رفض فيه ميدو الإفصاح عن تفاصيل عديدة، مؤكدا أنه لا يريد فضح اللاعب على حد قوله.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن 5 نجوم فى محكمة الآباء بالدورى المصرى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا