الارشيف / رياضة / اليوم السابع

مدرب الأجنبى.. شو إعلامى وتسويق لبضاعة الوكلاء

بدأ مولد المدربين فى نادى بعدما قرر مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور إجراءات تعديلات بالجهاز الفنى عقب خسارة القمة أمام والتعاقد مع مدير فنى أجنبى جديد لخلافة أحمد حسام ميدو.

مولد المدربين يأتى معه بعض الثوابت التى أصبحت معروفة للجميع حيث يمثل "موسم" وكلاء اللاعبين الذين يتسابقون على عرض المدربين على إدارات الأندية لإحضار مدير فنى أجنبى ويتقاضى الوكيل عمولته التى دائماً تكون بالدولار وليس الجنيه المصرى نظراً لتقاضى المدربين الأجانب رواتبهم الشهرية بالدولار.


يكون الشو الإعلامى أحد العوامل الأساسية التى يسعى وكلاء اللاعبين لتحقيقها فى مولد المدربين الأجانب حيث يأتى ذكر اسم الوكيل مرارا وتكرارا بعد عرض أحد المدربين على النادى ليعطيه "شو" إعلاميا كبيرا ويجعل اسمه يتردد كثيراً فى المواقع وشاشات التليفزيون، وهو ما يحدث مع طوال الفترة الماضية.
كما يسعى الوكيل لتسويق المدرب الخاص به بعرضه على أحد الأندية الكبرى خاصة والزمالك، وهو ما يفتح له مجالاً للعمل فى بأى ناد آخر فى وقت لاحق ويمثل أفضل تسويق للمدرب والوكيل، وعلى سبيل المثال بعدما تم عرض الفرنسى كارتيرون على تولى تدريب وادى دجلة.
أما المدربين الرسميين هم من يتم إرسال السيرة الذاتية لهم لمسئولى النادى بشكل مباشر، وحتى الآن لم يستقبل سوى سيرة ذاتية واحدة بشكل رسمى للفرنسى سانشيز المدير الفنى الأسبق للأفريقى التونسى.
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مدرب الزمالك الأجنبى.. شو إعلامى وتسويق لبضاعة الوكلاء في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا