الارشيف / رياضة / الوطن

يجري عملية جراحية عاجلة

رام الله - دنيا الوطن
كشفت تقارير إعلامية، أن ليو ، نجم ، سيجري عملية جراحية للتخلص من الحصوة الكلوية، وتأتي هذه الأنباء بعد غيابه عن الحصة التدريبية للفريق الكتالوني الاثنين 8 فبراير/شباط.

وذكر عبر موقعه الرسمي على الإنترنت يوم الاثنين أن نجمه الأرجنتيني سيخضع لعدة اختبارات يومي الاثنين والثلاثاء لمراقبة تطور مشاكل سابقة في الكلى عانى منها في ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

بينما قالت إذاعة "كتالونيا" إن شعر بحصي في الكلى، مما جعله يقرر الخضوع لعملية جراحية يوم الثلاثاء لإزالة النفايات في الكلى وسيجري هذه العملية في عيادة "ديكسوس" بمدينة .

ومن المحتمل أن يعود الساحر سريعا إلى الملاعب، لأن مشكلته ليست خطيرة، وذلك وفقا للإذاعة الكتالونية.

كما أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن هذا التدخل الجراحي ليس خطيرا إذ أن الأرجنتيني سيغيب فقط عن مباراة فالنسيا في إياب كأس الملك، وسيكون حاضرا نهاية هذا الأسبوع أمام سيلتا فيغو ضمن منافسات الليغا.

وأشارت صحيفة "سبورت" الكاتالونية المقربة من أسوار "الكامب نو" إلى أن لديه مشكلة بسيطة في الكلى منعته من التدرب مع الفريق يوم الاثنين وسيقوم بعملية جراحية غير معقدة الثلاثاء.

يذكر أن ليونيل عانى من مغص كلوي غاب على إثره عن مباراة الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية 2015 ضد فريق غوانغجو الصيني.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ميسي يجري عملية جراحية عاجلة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا