الارشيف / رياضة / اليوم السابع

عاطف العربى يكتب: شكرا جاريدو مش محتاجينك

الإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى الأسبق للنادى مازال يغازل مسئولى القلعة الحمراء للتفكير فيه مرة أخرى لقيادة الفريق الأحمر فى الفترة المقبلة فى ظل بحث الإدارة عن مدير فنى أجنبى خلفا للراحل جوزيه بيسيرو الذى انتقل لقيادة بورتو البرتغالى ويقود الفريق مؤقتا عبد العزيز عبد الشافى ونحن نقول للخواجه الإسبانى "شكرا جاريدو مش محتاجينك".

جاريدو ما أن يكتب على تويتر إلا وأنه يغازل وانه سيعود يوما وهو جاهز لان العلاقة قوية بينه وبين مسئولى بل أكد على عشقه للقلعة الحمراء و أنه لم يجد نادى يعوضه عن السعادة والراحة التى كان فيها ..كل هذا الغزل بالرغم من أنه لم يتولى تدريب الاحمر سوى ما يقرب من عشرة شهور وكانت مليئة بالازمات والخسائر ولم يجنى فيها سوى بطولة الكونفيدرالية برأسية متعب وخسر اكثر من بطولة .

جاريدو قال: "أتمنى العودة للأهلى لكن لابد أن يطلبنى رئيس النادى ويرغب فى عودتى الجمهور" ونحن نقول للخواجة الإسبانى إن رئيس النادى لم ولن يطلبك لانه تفكير محمود طاهر فى مدرب عالمى.. ولا يمكن أن تكون هناك رغبة للجمهور الأحمر فى عودتك مرة اخرى لان الفريق صادفه سوء توفيق غريب جدا فى الفترة التى تولاها جاريدو.

جاريدو لم يكتفى بمغازلة مسئولى ولكن أيضا نجوم الفريق فراح يغازل حسام غالى كابتن وايضا محمد ابوتريكه معشوق الجماهير الحمراء حتى يكسب ودهم لامكانية عودته .

حتى يرتاح جاريدو إدارة تبحث عن مدرب عالمى يقود الأحمر للبطولات فى المرحلة المقبلة لأن طموح جماهير القلعة الحمراء فى منصة التتويج فقط ولذا تفاوضت مع مجات وشوستر وأكثر من مدرب عالمى رغم الاعتذار البعض ولكنه سخرت الامكانيات للتعاقد مع أى منهم لان الاهلى لا يعرف المركز الثانى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن عاطف العربى يكتب: شكرا جاريدو مش محتاجينك في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا