الارشيف / رياضة / اليوم السابع

أحمد فتحى: الدورى لسه فى الملعب.. ولا تعليق على استبعادى من

أكد احمد فتحى الظهير الأيمن للأهلى على صعوبة مواجهة وطلائع الجيش المقرر لها فى الخامسة مساء غد السبت على ملعب الجيش بالسويس، مشدداً على ان اللاعبين لديهم الحافز الكبير والخبرات الكافية لفصل تفكيرهم عن مباراة القمة من اجل التركيز فيما هو قادم ومواصلة الانتصارات والحفاظ على صدارة المسابقة.

ورفض مدافع التعليق على قرار استبعاده من معسكر الاخير مؤكدا انه يحترم اختيارات الفنى للمنتخب ووجهة نظره فى جميع اللاعبين، ودوره كلاعب يحتم عليه احترام كافة اختيارات المدير الفنى، موضحاً ان الاصابة التى ابعدته عن استكمال مباراة كانت عبارة عن كدمة قوية فى الركبة وهو ما دفع الفنى لاستبداله فى الشوط الثانى خوفا من تفاقم الاصابة .

واكد الجوكر على ان مسابقة الدورى لا تزال فى الملعب وان المنافسة على لقب الدورى لم تحسم بعد على خاصة وان هناك فارق نقاط قليل بالنسبة لما يتبقى من مباريات.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أحمد فتحى: الدورى لسه فى الملعب.. ولا تعليق على استبعادى من المنتخب في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا