الارشيف / رياضة / هسبريس

كروشي: نفسيتي تحطّمت بسبب الأخبار التي تُلاحِقُني

هسبورت - أمال بلحاج

الجمعة 05 فبراير 2016 - 03:30

عبر عادل الكروشي، لاعب فريق الرجاء البيضاوي، عن حزنه الشديد من الأخبار التي باتت تلاحقه منذ حادثة إشراكه، رفقة فريقه أمام أولمبيك آسفي ضمن منافسات الإحترافي، وذلك رغم تعرضه للإصابة رفقة ، حيث قال في هذا الصدد: "الكل يتحدث عن عادل الكروشي خلال الشهر الماضي.. عييت بزاف من هاد الهضرة".

ورفض عادل الكروشي الإدلاء لـ"هسبورت" بأي تصريح، يؤكد من خلاله غيابه أو حضوره للجلسة الخاصة بموضوع إصابته رفقة المحلي، بعدما تم استدعائه للمثول أمام اللجنة التأديبية التابعة لجامعة الكرة، حيث قال في هذا الصدد: "لا أريد التكلم في هذا الخصوص أبدا، ولا أرغب في تأكيد حضوري أو غيابي عن جلسة اليوم.. باركة لي فيا يكفيني".

وتابع: "خلي لي بغا يقول شي حاجة يقولها.. أنا عييت بزاف من هادشي ونفسيتي تحطّت ما بقيتش قادر نتحمل"، في إشارة منه عن الأخبار التي تتحدث عن عدم حضورة لجلسة أمس، التي تتعلق بالتحقيق في سبب إشراكه رفقة فريقه في المباراة المذكورة، رغم توصل النادي بتقرير طبي، من طبيب المحلي.

وتستدعي اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم، كل الأطراف المتداخلة في الموضوع، بما فيهم الطبيب المشرف عن الفريق "الأخضر" وطبيب المحلي، بالإضافة إلى اللاعب، وذلك قصد الاستماع إلى أقاويلهم، قبل أن يتم الخروج بقرار نهائي.

تجدر الإشارة، إلى أن مسؤولي فريق اولمبيك آسفي، كان قد تقدموا باعتراض ضد فريق الرجاء البيضاوي، بسبب إشراك لاعبه المصاب رفقة المحلي عادل الكروشي.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن كروشي: نفسيتي تحطّمت بسبب الأخبار التي تُلاحِقُني في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا