الارشيف / رياضة / الوطن

مدرسة الفرندز تشد الرحال صوب الأردن للمشاركة في السلوية

رام الله - دنيا الوطن - مجدي القاسم 
أكمل فريقا الذكور والاناث في مدرسة الفرندز استعداداتهما للمشاركة في السلوية التي ستقام في العاشر من شهر شباط الحالي في الأردن وبتنظيم من جمعية أجنحة الأمل بالتعاون مع مدرسة البكالوريا وكينجز أكاديمي.

وتشارك فرق السلة في المدرسة للمرة الخامسة في بطولات خارجية لكلا الجنسين، وسبق أن حققت المركز الثاني في ثلاث مناسبات، والمركز الثالث مرة واحدة.

تمارا عورتاني منسقة البرامج الرياضية في المدرسة أكدت أن بعثة المدرسة ستسافر يوم غدٍ الأربعاء نحو الأردن بفريقي الذكور والاناث، مضيفة: "اكتملت الاستعدادات والآن نستعد لخوض منافسات بحثاً عن تحقيق نتيجة طيبة تليق بسمعة ومكانة المدرسة".

ويمثل فريق الذكور في هذه : شادي خضر، عمار عليان، أنس مسعد، مصطفى شلطف، ريكي عصفور، عمر جعبة، يزن أبو حجلة، فراس عنبتاوي، إلياس صوالحة، عدي عنبتاوي، آدم خالدي، كريم زريق، وتحت إشراف الكابتن فراس طاهر. فيما يمثل فريق الفتيات: أسيل مصلح، آية غزي، سارة برغوتي، لور أمين، هلا أبو الطيب، ياسمين نجار، ليان ناصر، زينة معايعة، زين أبو حجلة، حنين شرباتي، جود طوقان، سيرين شحادة، ياسمين جبران، وتحت إشراف الكابتن فراس خصيب.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مدرسة الفرندز تشد الرحال صوب الأردن للمشاركة في البطولة السلوية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا