الارشيف / رياضة / هسبريس

مختار يعود إلى هولندا عبر بوابة "بيك زفوله"

هسبورت: عمر الشرايبي

الجمعة 05 فبراير 2016 - 20:16

أعلن نادي "بيك زفوله" الهولندي عبر موقعه الرسمي، عن ضم اللاعب المغربي يونس مختار، وذلك بموجب عقد يمتد لسنتين ونصف، بعد أن فسخ هذا الأخير العقد الذي يربطه بفريق النصر السعودي من طرف واحد، نظرا إلى عدم توصله بمستحقاته المادية.

وستكون إدارة نادي "بيك زفوله" مضطرة إلى مراسلة الاتحاد الدولي لكرة القدم، من أجل السماح بالتحاق اللاعب يونس مختار بقائمة الفريق، إذ لا تسمح قوانين "الفيفا" بمشاركة لاعب مع ثلاثة أندية مختلفة في موسم واحد، إذ سبق للاعب المغربي أن لعب في صفوف فريق تفينتي أنشخيده الهولندي والنصر السعودي خلال هذا الموسم.

وعبر يونس مختار عن سعادته بالعودة إلى فريقه السابق، إذ قال في تصريح صحفي "أحتفظ بذكريات جيدة رفقة فريق بيك زفوله، وأنا سعيد بالعودة إلى هذا النادي الذي تربطني علاقة وطيدة مع كل مكوناته" مضيفا "أرغب في الرجوع إلى ميادين الهولندي والاستمتاع بلعب كرة القدم، وسأعمل بجد لتحقيق ذلك".

من جهته، تحدث جيرارد نجيكامب، المدير الرياضي لنادي زفوله، حول اللاعب يونس مختار، قائلا "تغمرنا سعادة كبيرة لعودة يونس مختار إلى صفوف الفريق، لقد أثبت دوما أنه قيمة مضافة في الهولندي. نأمل في أن يشارك يونس مختار معنا في المباريات المتبقية خلال هذا الموسم، وإلا فإنه سيعد انتدابا صيفيا مبكرا للنادي الهولندي.

يشار إلى أن يونس مختار، كان قريبا من التوقيع في كشوفات فريق قيصري سبور التركي، إلا أن المفاوضات بين النصر السعودي ومسؤولي النادي الأتراك تعثرت لاعتبارات مادية، حسب ما كان قد أكده وكيل أعمال اللاعب في اتصال سابق مع "هسبورت".

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مختار يعود إلى هولندا عبر بوابة "بيك زفوله" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا