الارشيف / رياضة / هسبريس

الجامعة تكتفي بإرسَال "رؤُوس أقلام" إلى الأندية

هسبورت: مُحمد أمين متبار

الجمعة 05 فبراير 2016 - 22:28

اكتفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بإرسال "رؤوس أقلام" من التقرير المالي المنتظر عرضه مع التقرير الأدبي خلال الجمع العام العادي الأول لجامعة الكرة في عهد لقجع، المقرر عقده الثلاثاء المقبل.

وأكدت مصادر مطلعة، في تصريحات خصت بها "هسبورت"، أن الجامعة راسلت بالفعل ممثلي الأندية في الآجال القانونية، أي 10 أيام قبل تاريخ الجمع العام، لكنها لم تبعث لهم التقرير المالي كاملا، حتى يتسنى لهم مراجعته وافتحاصه.

من جهتها، أوضحت مصادر من جامعة الكرة أن ما أقدمت عليه يعتبر عاديا، ولا يعتبر خرقا للقانون، مضيفة أن مسؤولي الأندية سيطلعون على التفاصيل الدقيقة للتقريرين أثناء الجمع العام.

جدير بالذكر أن جامعة الكرة ستعقد جمعها العام العادي الثلاثاء المقبل بالصخيرات، وذلك بعد مرور قرابة 22 شهرا من تولي لقجع رئاستها دون تحقيق إنجازات تذكر، وهي التي كانت تعول كثيرا على الفوز بنهائي "الشان" يوم 7 فبراير من أجل رفع أسهمها.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الجامعة تكتفي بإرسَال "رؤُوس أقلام" إلى الأندية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا