الارشيف / رياضة / هسبريس

درار يُطرد بعد "صَرْخة" في الفرنسي

هسبورت: مُحمد أمين متبار

السبت 06 فبراير 2016 - 19:45

تلقى الدولي المغربي نبيل درار، مهاجم نادي موناكو الفرنسي، بطاقة حمراء مباشرة بعد 3 دقائق من بداية الشوط الثاني لمباراة فريقه اليوم أمام نادي نيس لحساب الجولة 25 من دوري الدرجة الأولى الفرنسي، بفعل احتجاجه الكبير على حكم المباراة، هذا الأخير لم يتردد في إشهار الورقة الحمراء في وجه الدولي المغربي بعد أن أنذره في مرحلة أولى.

ولم يستسغ درار تلقي بطاقة صفراء عقب إعلان الحكم عن ركلة خطأ ضده لصالح نيس، الشيء الذي دفعه إلى الاحتجاج بقوة إلى درجة الصراخ في وجه "صاحب الصافرة"، وهو ما دفع الأخير إلى العودة وإشهار الورقة الحمراء بشكل مباشر في وجه الدولي المغربي.

وتعد البطاقة الحمراء التي تلقاها درار اليوم الأولى له هذا الموسم، كما أنه لم يتعرض للإنذار من قبل الحكام إلا مرات قليلة، غير أن ذلك لم يمنع فريقه من الفوز بالمباراة بعد هدف مباغت، أتى من ضربة رأسية بعد كرة ثابتة في الدقيقة 81، وذلك بعد أزيد من نصف ساعة من اللعب بنقص عددي.

وكان الدولي المغربي عبد العزيز برادة قد تلقى بدوره الأسبوع الماضي، ثاني بطاقة حمراء له هذا الموسم بقميص نادي مارسيليا، بعد أن تم طرده في المباراة التي استضاف خلالها نادي "الجنوب الفرنسي" فريق ليل لحساب الجولة 23 من "الليغ 1".

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن درار يُطرد بعد "صَرْخة" في الدوري الفرنسي في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا