الارشيف / رياضة / هسبريس

رئيس الفتح: "فيفا" أنْصفَتنا في قضية البحري

هسبورت - أمال بلحاج

الأحد 07 فبراير 2016 - 18:45

قال حمزة الحجوي، رئيس فريق الفتح الرياضي، إن إدارة النادي توصلت ببلاغ من اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم، يتضمن قرارها بخصوص الخلاف مع فريق الصفاقسي التونسي بسبب اللاعب إبراهيم البحري، بعدما رفض الفريق التونسي تسديد ما تبقى من المستحقات المتعلقة بصفقة إعارة اللاعب.

وأكد الحجوي، في تصريح خص به "هسبورت"، أن الاتحاد الدولي أنصف فريق الفتح الرياضي، وأصدر حكمه، مطالبا الفريق التونسي بدفع غرامة مالية تقدر بـ50 ألف أورو لصالحه، داخل أجل لا يتعدى 30 يوما، وذلك لانتهاكه المادة 64 من القانون التأديبي للاتحاد الدولي الخاص باللاعب، حسب ما جاء في المراسلة، بعد تماطله في تنفيذ الاتفاق بين الطرفين.

وأضاف المتحدث نفسه أنه في حال رفض الفريق التونسي تسديد الغرامة المالية في الوقت المحدد فسيتم خصم 6 نقاط من رصيده في التونسي، ثم إنزاله إلى القسم الثاني، وفي حال ما لم طبق الاتحاد التونسي العقوبات المذكورة، فستتم معاقبته هو الآخر من قبل الاتحاد الدولي.

وكان الفريق الرباطي لجأ إلى الاتحاد الدولي بعد رفض فريق الصفاقسي التونسي تسديد المبلغ المتبقي من صفقة إعارة اللاعب ابراهيم البحري، في الوقت المحدد، قبل أن تعقد "الفيفا" اجتماعها في 29 من شهر يناير الماضي، وتصدر حكمها وقرارها النهائي في القضية.

وتوصلت "هسبورت" بنسخة من مراسلة الاتحاد الدولي للفتح الرياضي، يؤكد من خلالها إنصاف الأخير في قضية اللاعب ابراهيم البحري، كما تضمنت العقوبات التي من الممكن أن تصدر في حق الفريق التونسي، في حال رفض تأدية الغرامة قبل مرور شهر.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن رئيس الفتح: "فيفا" أنْصفَتنا في قضية البحري في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا