الارشيف / رياضة / هسبريس

أسامة طنان يسجل أول أهدافه مع سانت إتيان

هسبورت: عبد الصمد الراجي

الأحد 07 فبراير 2016 - 20:38

تمكن اللاعب المغربي أسامة طنان من افتتاح سجله التهديفي في الدرجة الأولى من الفرنسي الممتاز، عندما قاد ناديه سانت إتيان، مساء اليوم، إلى الفوز على مضيفه بوردو، لحساب الأسبوع 25 من "الليغ1".

وبصم طنان على هدفه الشخصي الأول في منافسات "الليغ1"، وذلك بعد انتقاله إلى صفوف الفريق الأخضر خلال سوق الانتقالات الشتوية المنقضي حديثا، إذ تمكن من تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 7 من عمر الشوط الأول.

وتمكن سانت إتيان من تحقيق فوز عريض على مضيفه بوردو، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، تناوب على تسجيلها كل من فانسون باجو وأسامة طنان، وأليكسندر سوديرلوند، بالإضافة إلى نولان رو؛ في حين سجل لبوردو اللاعب سيدريك يامبيري.

يشار إلى أن طنان، البالغ من العمر 21 سنة، كان قد انتقل إلى صفوف سانت إتيان بعد صفقة مالية بلغت مليونيْ أورو، استنادا إلى العديد من التقارير الإعلامية الفرنسية، قادما إليه من فريق هيراكليس الهولندي، خلال "المريكاتو" الشتوي الماضي.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أسامة طنان يسجل أول أهدافه مع سانت إتيان في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا