الارشيف / رياضة / هسبريس

العربي يُسجل أمام الريال سادس أهدافه بـ"الليغا"

هسبورت: عبد الصمد الراجي

الأحد 07 فبراير 2016 - 22:42

تألق الدولي المغربي، يوسف العربي، مساء اليوم، في مباراة فريقه غرناطة ضد ، ضمن الجولة 24 من الإسباني الممتاز، بعد أن سجل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 60 من عمر المباراة، بعد أن كان الفريق الأندلسي متخلفا بهدف كريم بنزيمة في الدقيقة 29 لصالح الفريق الملكي.

وقرر مدرب الفريق الأندلسي، عند الدقيقة 57 من عمر اللقاء، إجراء تبديل لمساعدة الفريق على العودة في نتيجة المباراة، فقرر الزج بمهاجم "الأسود" يوسف العربي، بديلاً لديفيد بارال، وكانت 3 دقائق فقط بعد دخوله كافية لمعادلته النتيجة لفريقه من زاوية صعبة.

هدف يوسف العربي صعب مهمة الريال في تحقيق نتيجة إيجابية، والعودة إلى مدريد بنقاط المباراة الثلاث، قبل أن ينبري اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش لكرة أرجعها دفاع غرناطة، ويطلقها مدوية في شباك الفريق المضيف، على بعد 6 دقائق من نهاية الشوط الثاني، ويسجل ثاني أهداف .

وبهذا الهدف يكون العربي قد رفع رصيده من الأهداف إلى 6، سجلها هذا الموسم مع فريقه الذي تجمد رصيده عند النقطة 20 في المرتبة ما قبل الأخيرة، ليدخل غرناطة في وضع لا يحسد عليه، إذ بات يبعد عن صاحب المركز الأخير ليفانتي بثلاث نقاط فقط.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن العربي يُسجل أمام الريال سادس أهدافه بـ"الليغا" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا