الارشيف / رياضة / هسبريس

الذوادي: مونديال 2022 لن يقام إلا في قطر

هسبريس - مُتابعة

الاثنين 08 فبراير 2016 - 21:43

أكد حسن الذوادي، الأمين العام للجنة القطرية العليا للمشاريع والإرث، الجهة المسؤولة عن استعدادات لبطولة كأس العالم 2022 لكرة القدم والمقررة في قطر، أن بلاده ليس لديها أي تخوف أو قلق من التغييرات التي شهدها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مشددا على أن مونديال 2022 سيقام في قطر "بغض النظر عن هوية الرئيس الجديد للفيفا".

وأوضح الذوادي في مؤتمر صحفي مساء الاثنين، على هامش اجتماعات الجمعية العمومية (كونجرس) للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية والمقامة حاليا في الدوحة، أن التغييرات التي شهدتها "الفيفا" وكذلك الانتخابات التي ستجرى في 26 فبراير الحالي لاختيار رئيس جديد للفيفا "لن تؤثر على المونديال القطري".

وحرص الذوادي على التأكيد على عدم وجود أي خوف على مونديال قطر وأنه سيقام على أرض قطر، قائلا "ليس هناك تخوف على استضافة قطر للمونديال، ولو كان هناك تخوف لما بذلنا هذا المجهود الكبير في المنشآت والمبادرات المصاحبة لأعمال الانشاءات ( ..) ونؤكد لكل القطريين والعرب والأسيويين وللعالم أن مونديال 2022 لن يقام إلا في قطر".

وأوضح أن استعدادات المونديال القطري "لم تتأثر بالانخفاض الذي طرأ على أسعار النفط " مبرزا أن خطط البنية الأساسية التي تنفذها قطر بشكل متواصل تأتي لتلبية احتياجات الدولة وليس من أجل كأس العالم فقط.

وفي معرض حديثه عن الحملات الإعلامية التي استهدفت قطر، مؤخرا، على خلفية قرار اسنادها تنظيم المونديال، قال الذوادي : "ردنا كان ولا يزال على أرض الواقع ونحن نهدف من خلال مبادراتنا الى إيصال فكرة لبناء الجسور بين مختلف حضارات وثقافات العالم على اعتبار أن المونديال هو ظاهرة رياضية واجتماعية تهم العالم".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الذوادي: مونديال 2022 لن يقام إلا في قطر في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا