الارشيف / رياضة / هسبريس

ضحيةٌ لـ"شغب الكرَة" يطالب بدعمه ويتهم بودريقة بإخلاف وعده

هسبورت ـ أمال لكعيدا*

الأربعاء 10 فبراير 2016 - 02:00

ناشد المشجع الرجاوي، إسماعيل أبو القدح، المغاربة عامةً، والمسؤولين عن فريق الرجاء البيضاوي خاصةً، لمساندته ودعمه في محنته الصحية، بعدما باتت رجله اليسرى في حالة صحية مزرية، نتيجة وقوعه ضحية شغب في مدينة العيون، عندما تكبد عناء السفر، لأزيد من 1000 كيلومتر في غشت الماضي، لتشجيع ناديه أمام شباب المسيرة برسم منافسات كأس العرش .

ونادى إسماعيل "الرجاوي"، في حديثه مع "هسبورت"، الشارع الكروي المغربي من أجل دعمه كما فعل مع كمال "الودادي"، مؤخراً، قائلاً: "وضعي الصحي يتدهور بشكل ملحوظ، ورجلي تحتاج للكشف بالرنين المغناطيسي من أجل تشخيص حالتي التي زادت سوء بعد العملية الجراحية التي أجريتها في مستشفى ابن رشد في الدار البيضاء.. لم أعد أقوى على السير بشكل طبيعي وبِتّ رهين الفراش، لا أعمل ولا أقوم بأي نشاط كما كنت أفعل قبل أن أكون ضحية الشغب".

وأردف المتحدث، ذو 20 عاما والحاصل على دبلوم في الحلاقة، "تلقيت من بودريقة، رئيس الرجاء، عندما كان في رواندا، وعدا بزيارتي والنظر في حالتي الصحية مباشرةً بعد عودته إلى أرض الوطن، خاصةً وأن تكاليف الأدوية والفحوصات والعملية الأولى قد أثقلت كاهلي.. لكنه أخلف الوعد ولم يزرني حتى في سبيل الله، رغم أنه فعل ذلك مع كمال.. هذا الأمر أثر على نفسيتي أكثر.. فلم أبخل يوماً بحبي ومساندتي للفريق الأخضر".

المتحدث نفسه نفى حصوله على أي دعم مادي من إحدى الجمعيات "الرجاوية"، كما تم الترويج لذلك، أو من ياسين الصالحي الذي تحدثت الأخبار عن دعمه بـ5 ملايين سنتيم، موضحاً: "زارني الصالحي في سبيل الله وأعطاني 600 درهم، قبل أن يعدني بنقل تفاصيل حالتي لزملائه في الفريق وتخصيص دعم جماعي لي، لكن لا شيء من هذا حصل، وصدمت عندما تم الترويج لخبر دعمه لي بـ 5 ملايين.. علمت بذلك عندما حاولت أن أستفيد من كْرِيدِي من الصيدلية لاقتناء دوائي، فقال لي المشتغلون فيها: نتا عاطيك الصالحي 5 مليون وباغي الكْرِيدِي".

وعن تفاصيل الحادث الذي تعرض له إسماعيل، روى: "عندما كنا في مدينة العيون، في إطار التنقل لمساندة الرجاء أمام شباب المسيرة، اعتدى أحد أبناء المدينة على شلّة رجاوية، لأن فرداً منها كان يرتدي قميص الرجاء.. حاولت التدخل للدفاع عن أصدقائي، ليتم طعني بسكين في رجلي، ما استدعى خضوعي لعملية عاجلة، كان قد تعهد الدكتور العرصي بإجرائها لي، قبل أن يتم التخلي عني وإرسالي لابن رشد حيث أجريت الجراحة على يد أحد الأطباء الأفارقة، ليتبين بعدها أني وقعت ضحية خطأ طبي أو ما شابه، إذ تدهورت حال رجلي بشكل كبير منذ ذلك الحين، وبِتّ الآن مطالبا بإجراء فحوصات مكلفة للكشف عن وضعي في أقرب وقت ممكن قبل أن أفقدها".

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ضحيةٌ لـ"شغب الكرَة" يطالب بدعمه ويتهم بودريقة بإخلاف وعده في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا