الارشيف / رياضة / الوطن

هزيمة مفاجئة لريال مدريد في دوري السلة الأوروبي

رام الله - دنيا الوطن
وضع نفسه في موقف صعب بعد هزيمته على ملعبه (77-68) أمام فريق لابورال كوتشا فيتوريا الإسباني، الجمعة، ضمن منافسات دور الستة عشر من الأوروبي لكرة السلة

وواصل فناربخشه التركي انتصاراته في الدور الثاني للمجموعات وحقق فوزه السادس على التوالي بالانتصار (77-73) على الhناضول افيس بفضل 15 نقطة لكل من ايكبي اودوه وبوجدان بوجدانوفيتش.

وسجل فابيان كوزر 15 نقطة لفيتوريا وأضاف ياكا بلازيتش 13 نقطة ليحافظ الفريق على آماله في التأهل لدور الثمانية.

وانتصر الفائز باللقب تسع مرات وهو رقم قياسي في ثلاث مباريات وخسر في مثلهم حتى الآن.

وقال بابلو لاسو مدرب لموقع الرسمي على الانترنت، الجمعة: "سلسلة من الرميات الثلاثية منحت المنافس فرصة التقدم ولعب بثقة كبيرة."

وأضاف: "فشلنا في التسجيل في عدة مرات ولم نتمكن من مجاراة قوة المنافس الذي قدم أداء هجوميا للغاية."

ويتنافس في هذه المرحلة 16 فريقا في مجموعتين على أن يتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى في كل مجموعة إلى دور الثمانية الذي يقام بنظام سلسلة من خمس مباريات.

ويتأهل الفائزون من دور الثمانية إلى الدورين قبل النهائي والنهائي المقرر إقامته في برلين في الفترة من 13 وحتى 15 مايو/ أيار المقبل.

وزادت مشاكل بعد هزيمته للمرة الرابعة مقابل فوزين بعد خسارته (74-70) أمام بامبرج الالماني.

وسحق سسكا موسكو الفائز باللقب ست مرات منافسه زالجيريس كاوناس من ليتوانيا (94-59) في حين تغلب أولمبياكوس اليوناني بطل 2012 و2013 بنتيجة (89-77) على خيمكي موسكو.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن هزيمة مفاجئة لريال مدريد في دوري السلة الأوروبي في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا