الارشيف / رياضة / هسبريس

صحيفة فرنسية: المغربي طنان غير مُقتنع بأدائه

هسبورت: أمال بلحاج

الأربعاء 10 فبراير 2016 - 03:31

تمكن المحترف المغربي أسامة طنان، من ضمان الرسمية داخل تشكيلة فريق سان إتيان الفرنسي، في أول مباراة له، أمام نادي بوردو، برسم الجولة الخامسة والعشرين من الفرنسي، إذ سجل هدفا خلال المباراة، وكان وراء تمريرة حاسمة.

وكشفت صحيفة "فوت" الفرنسية، أن "ليكيب" كانت قد كافأت اللاعب المغربي أسامة طنان، على المستوى الذي ظهر به خلال المواجهة المذكورة، بإعطائه نقطة 8/10، الشيء الذي يؤكد أحقيته في المشاركة رسميا في باقي المباريات المقبلة، رغم حمله لقميص "الخضر" للمرة الأولى فقط.

وأضاف المصدر ذاته، أن صاحب القميص رقم 4، أسامة طنان، غير راض عن الأداء الذي ظهر به أمام نادي بوردو الفرنسي، وذلك على الرغم من تسجيله لهدف، بالإضافة إلى "التهليلات" والتشجيعات التي تلقاها بعد المباراة.

وقال اللاعب المغربي أسامة طنان: "لم أشارك في التشكيلة أساسيا خلال المباريات منذ ثمانية أسابيع، ولكن أنا لست سعيدا بالمردود الذي قدمته على أرضية الملعب، ولست مقتنعا بالأداء الذي ظهرت به خلال مباراتنا أمام فريق بوردو الفرنسي".

وأضاف أنه كان من الممكن أن يسجل هدفين أو ثلاثة أهداف خلال المواجهة نفسها، مشيرا إلى أنه من الممكن أن يظهر بمستوى أفضل في باقي المباريات رفقة "الخضر"، وكان كريستوف غالتيي، مدرب الفريق الفرنسي، قد أشاد بأداء لاعبه الجديد أسامة طنان، وأكد إعجابه بالطريقة التي قاد بها مواجهته الأولى، واعتماده على اللعب الجماعي، متمنيا أن يسير على المنوال نفسه ويساعد فريقه على تحقيق المبتغى.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن صحيفة فرنسية: المغربي طنان غير مُقتنع بأدائه في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا