الارشيف / رياضة / الوطن

دورتموند وبريمن إلى المربع الذهبي لكأس ألمانيا

رام الله - دنيا الوطن
بلغ فريقا بوروسيا دورتموند وفيردر بريمن الدور قبل النهائي لمسابقة كأس ألمانيا لكرة القدم، إثر فوزهما على مضيفيهما شتوتغارت وباير ليفركوزن على التوالي.

ففي اللقاء الذي جرى يوم الثلاثاء 9 فبراير/شباط، في ملعب "مرسيدس بينز أرينا"، تغلب فريق بوروسيا دورتموند على شتوتغارت في عقر داره بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وأحرز ثلاثية الضيوف كل من ماركو رويس، والمهاجم الغابوني بيير-إيميريك أوباميانغ، والمهاجم الأرمني غينريخ مخيتاريان في الدقائق الـ (5، 31، 89) على الترتيب، بينما سجل لوكاس روب هدف شتوتغارت اليتيم في الدقيقة الـ 21 من زمن الشوط الأول.

فيردر بريمن يسقط باير ليفركوزن في عقر داره

كما فاز فيردر بريمن وبالنتيجة ذاتها على مضيفه فريق باير ليفركوزن في اللقاء الذي أقيم في ملعب باي أرينا.

وبادر باير ليفركوزن بالتسجيل عبر مهاجمه المكسيكي خافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو" في الدقيقة الـ 22، لكن فيردر بريمن قلب الطاولة على رؤوس أصحاب الأرض بتسجيله ثلاثة أهداف من دون رد، توالى على تسجيلها كل من سانتياغو غارسيا، والبيروفي كلاوديو بيزارو، وفلوريان جريليتش في الدقائق الـ (31، 42 من ضربة جزاء، 82) من عمر المباراة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن دورتموند وبريمن إلى المربع الذهبي لكأس ألمانيا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى