الارشيف / رياضة / الوطن

دوري أبطال آسيا .. الاتحاد والجزيرة إلى دور المجموعات (فيديو)

رام الله - دنيا الوطن
تأهل فريقا الاتحاد السعودي والجزيرة الإماراتي إلى دور المجموعات لدوري أبطال آسيا لكرة القدم 2016 على حساب ضيفيهما الوحدات الأردني والسد القطري على التوالي.

ففي المباراة التي جرت يوم الثلاثاء 9 فبراير/شباط، على ستاد "الجوهرة" بمدينة جدة، ضمن الملحق المؤهل للبطولة، نجح الاتحاد في قلب تأخره بهدف سجله لاعب الوحدات الحاج مالك مبكرا في الدقيقة الـ 11، إلى فوز بهدفين مقابل هدف واحد، وسجل هدفي الفريق السعودي كل من الفنزويلي جيلمين ريفاس، ومختار فلاته في الدقيقتين الـ (17 و45 من ضربة جزاء) على التوالي .

والتحق الاتحاد بفرق المجموعة الأولى التي تضم كلا من فولاذ الإيراني، ولوكوموتيف الأوزبكي، والنصر الإماراتي.

الجزيرة يطيح بالسد

أما في المباراة التي جرت على ستاد محمد بن زايد في أبوظبي، فقد حقق الجزيرة فوزا مثيرا على ضيفه السد بركلات الترجيح (5-4) بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بهدفين لكل منهما.

وأحرز هدفي الفريق الإماراتي كل من الترينيدادي كينيون جونز، وعلي مبخوت في الدقيقتين الـ (45 و 65) على التوالي، بينما سجل حمزة الصهناجي هدفي السد.

وسيلعب الجزيرة في المجموعة الثالثة التي تضم أيضا الهلال السعودي، وباختاكور الأوزبكي، وتراكتور سازي الإيراني.

 

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن دوري أبطال آسيا .. الاتحاد والجزيرة إلى دور المجموعات (فيديو) في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى