الارشيف / رياضة / الوطن

نادي مانشستر سيتي للسيدات يواجِه شقيقه نادي ميلبورن سيتي للسيدات للمرة الأولى

رام الله - دنيا الوطن
يعودُ فريق نادي مانشستر سيتي لكرة القدم للسيدات إلى أبوظبي لمعسكرهنَّ التدريبي في 2016 استعدادًا للموسم الجديد جنبًا إلى جنب مع فريق نادي ميلبورن سيتي لكرة القدم للسيدات.

حيث يلتقي الناديان الشقيقان في مجموعة السيتي لكرة القدم في تحدي أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية يوم 17 فبراير. وسيتم نقل المباراة على الهواء مباشرةً عبر الموقع الالكتروني للنادي على mcfc.co.uk وقناة ميلبورن سيتي على يوتيوب وأيضًا من خلال قناة أبوظبي الرياضية الأولى، ليحصل الجماهير في كل أنحاء العالم على الفرصة لمشاهدة الحدث التاريخي لفريقي السيدات في ملعب جامعة نيويورك أبوظبي. 


لقد نجح كِلَا الفريقين مؤخرًا في التتويج، حيث حصل ميلبورن سيتي للسيدات على لقب بطولة دوري أبطال ويستفيلد للسيدات، كما تأهَّل فريق مانشستر سيتي للسيدات إلى بطولة دوري أبطال أوروبا للسيدات للمرة الأولى في أواخر عام 2015.

وكجزءٍ من استعدادات فريق نادي مانشستر سيتي للسيدات للموسم الجديد برعاية شركة آبار، سيقومُ فريق الإمارات للسيدات تحت 14 عامًا مع لجنة كرة القدم النسائية الإماراتية بالمشاركة في سلسلة من التدريبات الفنية الكروية التي يُقدِّمها مدرِّبو مانشستر سيتي للسيدات، وخلال التدريبات ستكون هناك فرصة للمتدرِّبات للتدريب والتعلم من لاعبات يتمتعن بأفضل مستوى احترافيّ في للسيدات.

هذا وبدعم من أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، سوف يلتقي العاملون في مجال العلوم الطبيَّة والرياضية مع خبراء من فريق مانشستر سيتي للسيدات من أجل دراسة التقنيات والمهارات الجديدة التي يُمكن إدراجُها في عملهم ليستفيد منها الرياضيات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وللعام الثاني على التوالي فإن شِعار شركة آبار للاستثمارات سوف يَظهرُ على قمصان التدريبات الخاصَّة بفريق مانشستر سيتي للسيدات.

وتعليقًا على الزيارة قال جافن ماكيل مدير نادي مانشستر سيتي لكرة القدم للسيدات: "بالإضافة إلى العمل مع شركة آبار وأكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية لإلهام وتشجيع المزيد من الفتيات للعب كرة القدم، فهو ليس لدينا شكٌّ بأن المعسكرَ التدريبيَّ سوف يكون إعدادًا مثاليًّا لفريق مانشستر سيتي للسيدات قبل المشاركة في دوري أبطال أوروبا للسيدات، كما سيكون نهايةَ موسم لا تُنسَى بالنسبة لفريق ميلبورن سيتي للسيدات الذي تُوِّج بدوري أبطال السيدات".

من جانبها قالت ريسة الكتبي مديرة العمليات في أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية:


"يتمحور تركيزُنا الرئيسيُّ حول ضمان أن تكون الرياضة عنصرًا أساسيًّا في الحياة اليومية لدى النساء في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولذلك نحن سعداء للغاية أن مجتمعَ السيدات الكرويَّ في دولة الإمارات العربية المتحدة سيحصل على فرصة الشراكة والتعلم من اثنتين من فرق النخبة النسائية التي تلعب على أعلى المعايير الدولية، ونحن نأمُل أن تكون زيارتهم ومشاركتهم في تحدي أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية دافعًا للمزيد من الفتيات والسيدات للمشاركة في كرة القدم التي أصبحت بالفعل رمزًا للرياضة في بلادنا".

وقال خليفة أحمد المهيري، مدير إدارة الأعمال المساندة في شركة آبار للاستثمارات:

"نحن سعداء بتقديم الدعم من جديد لفريق مانشستر سيتي لكرة القدم للسيدات ورعاية معسكره التدريبي في العاصمة أبوظبي للمرة الثانية على التوالي، وذلك بهدف تمكين لاعبات كرة القدم داخل الإمارات وخارجها، كما أننا فخورون بشكل خاص باستخدام علاقتنا مع مانشستر سيتي لصالح تنمية وتطوير الفريق الوطني الإماراتي للسيدات".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن نادي مانشستر سيتي للسيدات يواجِه شقيقه نادي ميلبورن سيتي للسيدات للمرة الأولى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى