الارشيف / رياضة / الوطن

أبو حسنين رئيساً ... مجلس إدارة منتدى الرواد يوزع المناصب الإدارية ويشكر جمعيته العمومية

رام الله - دنيا الوطن
عقد مجلس إدارة منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية أول اجتماع له مساء الثلاثاء 9 - 2 - 2016, في مقره المؤقت بسبورت لاند أكاديمي, بحضور كافة الأعضاء.

وتم خلال الاجتماع توزيع المناصب الادارية بين الاعضاء, وجاءت عل النحو التالي " علي أبو حسنين رئيساً, ودرويش الحولي نائباً للرئيس, وعيسى سابا أميناً للسر, ونعمان رزق صالح أميناً للصندوق, وفارس أبو شاويش مشرفاً رياضياً, وسليم المصدر اللجنة الاجتماعية, وإسماعيل المصري لجنة العلاقات العامة, وعلي أبو كاشف اللجنة الثقافية, ويوسف أبو عودة أميناً للعهدة والمشتريات.

وجدد المجلس تعين الأستاذ حماد حماد مديراً تنفيذياً للمنتدى, والأستاذ وليد أيوب مستشاراً قانونياً, والاعلامي أسامة فلفل رئيساً للجنة الإعلامية.

وفي بداية الاجتماع قدم علي أبو حسنين شكره إلى أعضاء الجمعية العمومية لمنتدى الرواد على الثقة التي منحوها للمجلس, متمنياً ان يكون الجميع عند حسن ظنهم دوماً.

وأجرى المجلس تقيماً شاملاً للعملية الانتخابية لاستخلاص العبر ودرء السلبيات لتلاشيها في اجتماعات الجمعية العمومية المقبلة, حيث تم أرشفة كافة الملفات الخاصة بالعملية الانتخابية ضمن ارشيف المنتدى.

وأكد المجلس على ضرورة تفعيل عمل اللجان مرة أخرى من أجل وضع خطة استراتيجية شاملة لعملها تتوافق مع الرؤية العامة للخطة الاستراتيجية لمجلس إدارة المنتدى, للشروع بتنفيذها, حيث أكد أعضاء المجلس أن الافكار والرؤى كثيرة في اتجاه تقديم الخدمات لشريحة الرواد وهي أحدى أهم أهداف المنتدى وانه سيتم بذل كافة الجهود في هذا الاتجاه.

وحدد المجلس رسوم الانتساب بمبلغ "50" شيقل, بينما رسوم تجديد الانتساب بمبلغ "30" شيقل, مشدداً على انه سيتم مخاطبة الاندية مجدداً لإبلاغ الرواد من طرفهم للانتساب بالمنتدى للمشاركة في انشطته وبرامجه كلاً في مجال تخصصه.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أبو حسنين رئيساً ... مجلس إدارة منتدى الرواد المنتخب يوزع المناصب الإدارية ويشكر جمعيته العمومية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا