الارشيف / رياضة / الوطن

دو تضاعف سرعة الانترنت لعملاء الخدمات المنزلية مجاناً

رام الله - دنيا الوطن
 تمتع بانطلاقة أسرع للعام الجديد مع دو مستفيداً من سرعات التحميل المتميزة! مع انطلاق العام الجديد وضمن إطار مساعيها المستمرة لتوفير القيمة المضافة لعملاء خدماتها المنزلية، أعلنت دو عن مضاعفة سرعات الانترنت المنزلية مجاناً لعملائها، حيث سيحظى عملاء دو المشتركين في باقات الخدمات المنزلية الآن بفرصة الإستفادة من مميزات هذا العرض تلقائياً عند قيامهم بالتصفح أو التنزيل أو استخدام الألعاب. ويسهم هذا العرض في الحد من فترة الإنتظار المطلوبة ما يضمن تجربة متميزة للمستخدم.

وأصبح الآن بإمكان المشتركين تحميل ملف بحجم 100 ميغا بايت بأقل من دقيقة، في حين يستوجب القيام بالعملية ذاتها أقل من 30 ثانية للمشتركين بالباقات الأعلى سرعة، ما يعني أن العملاء سيحققون أقصى استفادة من وقتهم عند القيام بالتصفح.

وسيستفيد عملاء باقة "تكلّم وتصفح وشاهد" من عرض مضاعفة سرعات الإنترنت المنزلية بشكل دائم بدون الحاجة للقيام بأية عمليات أو كلفة إضافية، فيما سيحظى عملاء باقة "تكلّم وتصفح" بهذا العرض لغاية نهاية شهر فبراير القادم. كما ويمكن لعملاء خدمات الانترنت المنزلي السريع الجدد الاستفادة من هذا العرض المميز أيضا.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: "نسعى دوماً في دو لتزويد عملائنا بأفضل العروض الشيقة والمتميزة والتي تجمع فيما بين حلول الانترنت العالي السرعة والاتصال السلس والقيمة الحقيقة في مقابل المال. ويشكل تعزيز سرعة الانترنت خطوة هامة في هذا الاتجاه، إذ يهدف لتلبية الاحتياجات المتزايدة لعملاء الخدمات المنزلية. ونعمل في دو على الاستمرار بتوسيع محفظتنا المتميزة من الخدمات ذات القيمة المضافة".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن دو تضاعف سرعة الانترنت لعملاء الخدمات المنزلية مجاناً في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى