الارشيف / رياضة / هسبريس

رونار مُدرباً جديداً للمنتخب .. ومُفاوضَته سبَقت الانفِصال عن الزاكي

هسبورت ـ أمال بلحاج*

الأربعاء 10 فبراير 2016 - 14:50

توصلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى اتفاق مع المدرب الفرنسي هيرفي رونار لتولي مهمة تدريب الوطني، بعد إقالة بادو الزاكي، صباح اليوم، من مهامه التدريبية.

وسيتولى المدرب الفرنسي مهمة الإشراف على المنتخبين الأول والمحلي، بالإضافة إلى التنسيق مع الإدارة التقنية في الإشراف على الأولمبي.

وكشف مصدر مقرب من المدرب الفرنسي، رفض الكشف عن اسمه، في تصريح خص به "هسبورت"، أن رونار سيتولى مهمة تدريب "أسود الأطلس" خلال الاستحقاقات المقبلة، بدلا من الناخب الوطني بادو الزاكي الذي تمت إقالته.

المتحدث نفسه أضاف أنه لا يحق للجامعة مفاوضة أي مدرب آخر وهي على ارتباط مع المدرب بادو الزاكي، فالقانون يمنعها من ذلك، إلا أنه يمكن تفويض وكيل أعمال آخر للقيام بمفاوضات مع مدربين آخرين، رغم ارتباط الجامعة مع مدربها.

وكان فوزي لقجع، رئيس الجامعة، قد نفى يوم أمس، عقب أشغال الجمع العام، الأخبار التي راجت بخصوص إقالة المدرب الوطني بادو الزاكي من مهامه التدريبية، مشيرا إلى أنه فوجئ هو الآخر بالخبر المروج له، على اعتبار أن الزاكي يركز في الوقت الحالي على مبارياته المقبلة رفقة "أسود الأطلس".

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن رونار مُدرباً جديداً للمنتخب .. ومُفاوضَته سبَقت الانفِصال عن الزاكي في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا