الارشيف / رياضة / هسبريس

طنان وبامو يتألقان في ثمن نهائي كأس فرنسا

هسبورت: عمر الشرايبي

الخميس 11 فبراير 2016 - 06:47

عاد المهاجم المغربي أسامة طنان، للتألق بقميص فريق سانت إيتيان، حين ساهم هذا الأخير في حجز "الخضر" لبطاقة التأهل إلى دور ثمن نهائي كأس فرنسا، حين تغلبوا على مضيفهم "تروا" بهدفين مقابل هدف واحد (بعد اللجوء إلى شوطين إضافيين).

وسجل طنان الهدف الأول لفريق سان إيتيان في الدقيقة 62، بعد أن استغل تمريرة عرضية من زميله نولان رو، قبل أن يهزم الحارس بتسديدة بقدمه اليسرى، وذلك قبل تسع دقائق من مغادرته أرضية الميدان، تاركا مكانه للبديل بيير غابرييل. لكن سرعان ما تدارك أصحاب الأرض الموقف، ليعودوا في النتيجة عن طريق بينجامان نيفي في الدقيقة 79. وحسم سانت إيتيان النتيحة لصالحه، عن طريق موباي في الدقيقة 107 من الشوط الإضافي الأول.

في حين، سجل المهاجم الدولي المغربي ياسين بامو الهدف الأول لفريقه نانت، في المباراة التي حلوا فيها ضيوفا على بوردو، لحساب دور سدس عشر نهائي كأس فرنسا، وهي المباراة التي انتهت بانتصار نانت بأربعة أهداف مقابل هدفين، إذ انتهت خلال التسعين دقيقة بالتعادل الإيجابي، هدفين لمثلهما.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن طنان وبامو يتألقان في ثمن نهائي كأس فرنسا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا