الارشيف / رياضة / الوطن

فريق رجال كرة اليد لنادي الشارقة الرياضي ينهي معسكره في قطر

رام الله - دنيا الوطن
عاد فريق نادي الشارقة لكرة اليد للرجال إلى أرض الوطن بعد انتهاء معسكره التدريبي الذي تواصل على مدى تسعة أيام في العاصمه القطرية الدوحة .

وكانت الفرصة مواتية للفريق الشرقاوي لاستغلال فترة الاستراحة لاعداد ترتيب أوراقه للمرحلة المقبلة من في ظل تطلع الملك الشرقاوي إلى بذل قصارى جهده والخروج بنتائج متميزه تعيينه لاستكمال رؤيته الطموحه نحو الزحف إلى المراكز الأولى مع انتهاء الموسم الرياضي .

ومثل المعسكر  فرصه حالية لرجال اليد على مواصلة تحضيرات الفريق للموسم الحالي  الذي يواصلون مسيرته  بطموحات كبيرة للعودة إلى المكان الطبيعي فوق منصات التتويج.

وفي نهاية المعكسر قام محمد عبيد الحصان عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي الثقافي ومشرف عام كرة اليد بتكريم نادي الريان القطري ونادي الجيش القطري تقديرا لجهودهما في استضافة تدريبات الفريق الشرقاوي وإقامة مباريات وديه وقدم درعا تذكاريا ل خالد سيف الكواري رئيس جهاز كرة اليد بنادي الجيش القطري وقدم الحصان شكرا خاصا لنادي الجيش القطري على جهوده الكبيرة في دعم المعسكر .

أكد الحصان أن المعسكر كان ناجحا بكل المقاييس لاسيما وأنه أتى في إطار العمل على مواصلة تحضير الفريق وفق الإمكانيات التي سخرها مجلس الإدارة للارتقاء ودعم هذه اللعبة التي حقق فيها نادي الشارقة  العديد من الإنجازات فيها على مر تاريخه العريق.

ووجه الحصان وهو مشرف اللعبة في قلعة النحل الشكر إلى الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة على دعمه ومساندته للألعاب الرياضية، وعلى وجه الخصوص كرة اليد ومتابعة عبدالله بن خادم نائب رئيس مجلس الادارة وأعضاء مجلس الادارة وأمين السر العام .

وأشاد الحصان بنجاح المعسكر الكبير عبر إصرار اللاعبين على مواصلة التدريبات وإقبالهم على التمارين والمباريات بروح عالية ورغبة أكيدة لتقديم كل ما لديهم في الموسم الحالي مؤكدا أن اللاعبون والجهاز الاداري والفني سيبذل قصارى جهده لتقديم الأفضل معبرا عن تقديره لنادي الريان ونادي الجيش على التعاون الكبير بينه وبين نادي الشارقة الرياضي لتنظيم المعسكر الذي اختتم  .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن فريق رجال كرة اليد لنادي الشارقة الرياضي ينهي معسكره في قطر في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا