الارشيف / رياضة / الوطن

بركات يستدعي 25 لاعبا لمواجهة الأولمبي الجزائري الشقيق

رام الله - دنيا الوطن
استدعى المدير الفني لمنتخبنا الوطني، عبد الناصر بركات، 25 لاعبا، استعداداً للمواجهة الودية التي ستجمع منتخبنا الوطني الأولمبي بشقيقه الجزائري ودياً في 17 من الشهر الحالي على استاد 5جويلية بالجزائر العاصمة.

وخاضت التشكيلة المستدعاة تدريبا خفيفا عصر اليوم، على أن تبدأ تدريباتها الفعلية يوم غد على استاد البيرة، قبيل السفر الى الاردن المقرر يوم الاربعاء المقبل، ليكمل رحلته الى الجزائر صباح الخميس الموفق 11 فبراير الحالي.

وضمت التشكيلة التي استدعاها بركات 25 لاعبا على النحو التالي:

توفيق علي، غانم محاجنة، رامي حمادنه، في حراسة المرمى، عبد اللطيف البهداري، تامر صلاح، فادي سلبيس، مصعب البطاط، مؤمن غبارية، يوسف الاشهب، عبد الله جابر، محمود ضيف الله، احمد الزريقي، في الدفاع، هشام الصالحي، محمد يامين، عدي خروب، سامح مراعبة، محمد مراعبة، محمود ابو وردة، تامر صيام، محمد درويش، خضر ابو حماد، جوناثان سووريا، بابلو تامبورينو، في الوسط، احمد ابو ناهية، قاسم محاميد، في الهجوم.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بركات يستدعي 25 لاعبا لمواجهة الأولمبي الجزائري الشقيق في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى