الارشيف / رياضة / اليوم السابع

اتحاد الكرة يقرر عدم كشف اسم المرشح الرئاسى فى للفيفا لأسباب سياسية

اتفق مسئولو اتحاد الكرة على عدم الإعلان أو الكشف عن المرشح الذى سيتم منح صوت له فى انتخابات الاتحاد الدولى المقبلة المقرر لها 26 فبراير الجارى، والتى يتنافس فيها مرشحين عرب هما الأردنى الأمير على بن الحسين والبحرينى سلمان بن ابراهيم.

جاء قرار مجلس الإدارة بعدم الكشف عن صوت الذى سيتم منحه فى تصويت الفيفا عن طريق جمال علام بصفته رئيس الاتحاد لأسباب سياسية فى ظل العلاقة التى ترتبط بها بدولتى الأردن والبحرين.

من المقرر أن يسافر جمال علام ومعه نائبه حسن فريد ومجدى المتناوى عضو الجبلاية إلى سويسرا يوم 24 فبراير الجارى لحضور الجمعية العمومية للفيفا يوم 25 ثم الانتخابات فى اليوم التالى، والتى يتنافس فيها 5 مرشحين هم الفرنسى جيروم شامبين، والسويسرى جيانى إنفانتينو، والجنوب إفريقى توكيو سيكسويل إلى جانب الثنائى العربى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن اتحاد الكرة يقرر عدم كشف اسم المرشح الرئاسى فى للفيفا لأسباب سياسية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا