الارشيف / صحة / اليوم السابع

مفاجأة: الضعف الجنسى دليل على وجود مشكلة بالقلب وليس التناسلى

يعتقد بعض الرجال أن الضعف الجنسى مرتبط بمشكلة فى التناسلى، وهذا قد يكون صحيحا لكنه ليس السبب الوحيد، فقد يكون الضعف الجنسى للرجال وبرود النساء دليلا على وجود مشكلة فى القلب.

وللتأكيد على المعنى السابق كشف الموقع النيوزلاندى "nzherald"، من خلال نشر نتائج دراسة علمية حديثة عن أن الضعف الجنسى لدى الرجال وانخفاض الرغبة الجنسية لدى النساء، يعد دليلا على الإصابة بأمراض القلب، وليس خللا وظيفيا فى التناسلى أو الدماغ كما يعتقد البعض.

وحسب التقرير المنشور، فإن الضعف الجنسى لدى الرجال قد يكون من الإصابة بأمراض الشرايين، فتراكم ترسبات بالشرايين يضعف الانتصاب، وبالتالى يحدث الضعف الجنسى كما أن معاناة النساء من انخفاض الرغبة الجنسية قد يكون من مرحلة ما بعد انقطاع الطمث، لأن النساء فى سن اليأس يكن أكثر عرضة لخطر الإصابة بأمراض القلب.

ويقول الدكتور اروين أحد الباحثين فى الدراسة: رغم أن انقطاع الطمث لا يسبب أمراض القلب والأوعية الدموية، لكنه قد يمثل خطورة على صحة القلب نتيجة التغيرات فى مستويات ضغط والكولسترول التى تظهر فى سن اليأس.

موضوعات متعلقة:


- بعد استخدامه فى الضعف الجنسى.. تعرف على الاستخدامات الطبية للديناميت

- وداعا للفياجرا.. 4 وصفات طبيعية لتقوية قدرتك الجنسية.. الديناميت والضوء الأزرق والسباحة والآيس كريم "المنشط" تغنيك عن الحبة الزرقاء.. نصف الرجال فوق عمر الخمسين مصابون بدرجة من الضعف الجنسى

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مفاجأة: الضعف الجنسى دليل على وجود مشكلة بالقلب وليس الجهاز التناسلى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا