الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

بالفيديو.. لمبات ذكية جديدة يتغير لونها وفقا لـ"مشاعرك"

على مدار السنوات القليلة الماضية اتجه العالم لإضاءة LED المتطورة وأثبتت قدرتها على تلبية احتياجات العالم بشكل أفضل، ولكن الباحثين يحاولون إضافة العديد من المزايا والتقنيات الجديدة التى تواكب العالم الذكى الذى نعيش فيه هذه الفترة، ومؤخرا تم الكشف عن لمبات ذكية جديدة قادرة على تغيير لونها وفقا لمزاج العالم، وليس هذا فقط بل إنها تتلون وفقا لما تشاهده على شاشة التلفزيون، فإذا كان الفيلم رومانسيا فتتحول للون هادئ على عكس إذا كنت تشاهد مباراة.
وفقا لموقع engadget الأمريكى فاللمبات الذكية الجديدة Tittle يمكنها القيام بذلك عن طريق برمجتها وفقا لأسلوب حياة المستخدم، وهى مزودة بأجهزة استشعار ومزايا متطورة تجعلها قادرة على التعرف على المزاج العام للمستخدم وضبط لونها ودرجة سطوعها وفقا لذلك، واللمبة متاحة الآن على موقع Indiegogo للحصول على التمويل اللازم، ومن المقرر أن يبدأ طرحها فى الأسواق خلال هذا العام بسعر 199 دولارا.


from Spin-R on Vimeo.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالفيديو.. لمبات ذكية جديدة يتغير لونها وفقا لـ"مشاعرك" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى