الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

الصين تستعين بـ540 روبوت راقصا للاحتفال بالعام الجديد

استعدادا لعام القرد، شاركت مئات الروبوتات فى احتفال رأس السنة الصينية الجديدة، حيث نظمت هيئة الإذاعة الصينية CCTV، حفلا تلفزيونيا خاصا مع وجود أكثر من 540 روبوت راقص، بالإضافة إلى أسطول من الطائرات بدون طيار الموجودة فى الأعلى والتى شاركت أيضا فى فعاليات العرض.

ووفقا لما نشره موقع engadget الأمريكى، فإن الروبوتات خلال فعاليات العرض ظهرت وهى تؤدى الكثير من الحركات الراقصة بما فى ذلك الرجوع للخلف والتحرك بسهولة وسلاسة، وبشكل متناغم ومتجانس.

وشكلت كل من الروبوتات التى بلغ عددها 540 روبوت، بالإضافة إلى الطائرات بدون الطيار التى شاركت فى نهاية العرض لتشكل معا لوحة فنية رائعة من السماء، وهو الأمر الذى يعد مميزا للغاية لتظهر الصين وهى تستعين بأحدث التكنولوجيات التى عرفها العالم سواء الروبوتات أو الطائرات بدون طيار، فى واحد من أحد الاحتفالات التراثية القديمة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الصين تستعين بـ540 روبوت راقصا للاحتفال بالعام الجديد في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى