الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

فيديو 3D يستعرض الدمار الناتج عن زلزال تايوان الأخير

طور مجموعة من مصممى الخرائط بجامعة "Cheng Kung" فيديو جديدا ثلاثى الأبعاد 3D يستعرض الخراب الناتج عن زلزال تايوان الذى دمر الكثير من المبانى والذى تسبب فى مقتل 13 شخصا على الأقل، ليساعد مشاهديه بالقدرة على رؤية هذه الكارثة عن قرب.
ووفقا للموقع الأمريكى Mashable صمم الفيديو ليتيح للمستخدمين التجول داخل الشوارع والمبانى والتنقل بكل سهولة ورؤية الخراب والدمار الذى هز أركان تايوان، بينما يمكن لمستخدمى الهواتف الذكية رؤية الفيديو بشكل أشبه بتقنيات الواقع الافتراضى.

يظهر الفيديو المبنى الضخم المكون من 17 طابقا بعد تحطمه بشكل كامل، حيث صمم من مجموعة من التى التقطها الكثير من المواطنين، وعلى الرغم من أن هذا ثلاثى الأبعاد ليس من المرجح أن يساعد عمال الإنقاذ للعثور على المفقودين، ولكنه سيساعد العالم على التعاطف مع الضحايا.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن فيديو 3D يستعرض الدمار الناتج عن زلزال تايوان الأخير في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا