الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

بالصور.. أغلى نسخ من iphone 6s.. سعرها يبدأ من ألف ويصل لـ155 ألف دولار

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

إذا كنت تعتقد أن هواتف شركة أبل باهظة الثمن، ولا يمكنك تحمل تكلفة شراء أحدث نسخة من هواتف iphone 6sوتضطر دائمًا للاتجاه لهواتف التى تتميز بثمنها الرخيص، إذن عليك التعرف على أغلى نسخ المصنوعة من الذهب والمرصعة بالألماس، والتى عرضها الموقع الهندى Phonearna.

وصممت هذه النسخة بواسطة شركة Goldgenie فهى مصنوعة من الذهب الخالص مع 800 قطعة من الألماس ويبلغ سعرها 14,500 ألف دولار.

1

طليت هذه النسخة بالذهب مع وجود عدد من النقوش والتصميمات المميزة، كما دعمت شاشة الهاتف بالياقوت الذى يجعلها غير قابلة للكسر أو الخدش للحفاظ على الهاتف لأطول فترة ممكنة ويبلغ سعر الهاتف 4,599 ألف دولار.

2

صمم هاتف iphone 6s بالتيتانيوم القوى الذى يزود الهاتف بالقوة والصلابة والمتانة، ويبلغ سعره 1,950 دولار.

3

طليت هذه النسخة من الهاتف بطبقتين من الذهب الخالص أو البلاتنيوم حسب رغبة كل مستخدم، وزودت بألماس 18 قيراطًا، ويبلغ سعر الهاتف 155,995.00 دولار.

4

وتتميز هذه النسخة بتصميم جذاب مع لوحة مصنوعة من الذهب عيار 24 مع طلاء جانب الهاتف بالذهب، ووضع الألماس حسب رغبة المستخدم، ويبدأ سعر الهاتف من 4,225 ألف دولار لتصل إلى 19,720 ألف دولار.

5

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالصور.. أغلى نسخ من iphone 6s.. سعرها يبدأ من ألف ويصل لـ155 ألف دولار في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا