الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

لو زهقت من القديم.. أحدث 4 على هواتف الأندرويد والآيفون

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

مع بداية عام 2016 قام المطورون من مختلف دول العالم بطرح عدة جديدة على المتاجر المختلفة منها ما هو جديد بالكامل ويحمل أفكارًا غير مسبوقة وأخرى مجرد تحديث لأفكار سابقة، وإذا كنت من محبى تحميل التطبيقات وتجربتها على هاتفك الذكى، فنرصد لك مجموعة من أحدث التطبيقات التى ظهرت منذ بداية العام وحتى الآن، سواء على هواتف أو التى تعمل مع نظام تشغيل .
إذا كنت من هواة تسجيل مقاطع موسيقية لاختبار صوتك أو لديك موهبة تريد تسجيلها بشكل محترف، فهذا التطبيق المجانى متاح على هواتف ويعمل على تسجيل المقاطع بحرفية عالية.
هواتف الأندرويد والآيفون (1)
هواتف الأندرويد والآيفون (2)
من أهم التطبيقات المتخصصة فى وضع مؤثرات على التى تقوم بالتقاطها بهاتفك الذكي، فالتطبيق قادر على تغيير شكل بطريقة مبتكرة وإضافة مؤثرات تجعلها أكثر جاذبية.
- تطبيق Kickstarter
موقع Kickstarter من أشهر الجهات التى تقوم بعرض الأفكار والمشروعات لتلقى الدعم المادى، ومؤخرًا تم إطلاق تطبيق مجانى للموقع على الأندرويد والآيفون، ويمكن من خلاله متابعة كل جديد.
هواتف الأندرويد والآيفون (3)
- تطبيق Microsoft Selfie
إذا كنت من محبى صور السيلفى، وتحاول أن تلتقط صورًا لنفسك باستمرار بشكل صحيح، فمؤخرًا أطلقت مايكروسوفت تطبيقًا على هواتف مخصص لصور السيلفى.
هواتف الأندرويد والآيفون (4)
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن لو زهقت من القديم.. أحدث 4 تطبيقات على هواتف الأندرويد والآيفون في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا