الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

تطور تابلت بمكونات قابلة للتبديل وشاشة 13.8 بوصة

  • 1/2
  • 2/2

كشفت منصة التجارب الشهيرة GFXBench عن جهاز جديد تابع لمشروع Ara الذى أطلقته لإنشاء هاتف ذكى مكون من وحدات قابلة للتبديل، تم ظهورها مرة أخرى، حيث أشار موقع GFXBench إلى أن الذى خضع للاختبار يبدو أنه يأتى فى شكل جهاز لوحى بشاشة فائقة الدقة.

ووفقًا لما نشره موقع phonearena الهندى، فإن فكرة وجود هاتف ذكى مكون من وحدات يمكن تغييرها هى فكرة جذابة إلى حد كبير لعدد من الأسباب، حيث إن صانعى الهواتف الذكية يقومون كل عام بتغيير مكونات هواتفهم الذكية ما يجعل المستخدمون ينفقون مئات الدولارات حول هذا التغيير، لكن من خلال هذا المشروع سيكون المستخدم قادرًا على تغيير هاتفه بكل سهولة وترقيته.

وقد كشف GFXBench عن أن التابلت يوفر شاشة بمساحة 13.8 بوصة فائقة الجودة، مع معالج Qualcomm's Snapdragon 810 SoC، كما يأتى اللوحى الجديد بنظام تشغيل مارشميلو 6.0، لكن حتى الآن لم يذكر موعد إطلاق الهاتف الذكى الجديد.


فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن جوجل تطور تابلت بمكونات قابلة للتبديل وشاشة 13.8 بوصة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا