الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

Vibe P1 Turbo هاتف جديد من لينوفو يمكنه شحن جهازين

كشفت شركة لينوفو عن هاتفها الجديد Vibe P1 Turbo والذى يأتى كبديل لهاتف Vibe P1 الذى تم الكشف عنه فى وقت سابق، حيث يمتلك الهاتف الجديد أيضًا بطارية قادرة على شحن هاتفين معًا.

ووفقًا لما نشره موقع phonearena الهندي، فإن الهاتف الجديد يوفر شاشة 5.5 بوصة full-HD، كما يأتى مدعوما بمعالج ثمانى النواة Snapdragon 615، كما أنه يمتلك كاميرا خلفية 13ميجا بيكسل، وذاكرة وصول عشوائى 2 جيجا بايت، وجميع المواصفات التى يمتلكها الهاتف الذكى السابق.

ويمتلك الهاتف أيضًا ميزة الشحن السريع Quick Charge 2.0 والتى تمكن من شحن البطارية حتى ثلثيها فى نصف ساعة فقط، كما أنه يدعم اتصالات Bluetooth 4.1 LE وLTE وNFC.

ويمتلك الهاتف ذاكرة داخلية 32 جيجا بايت يمكن زيادتها من خلال كروت microSD، بالإضافة إلى منفذ شريحة اتصال مزدوج SIM، أما فيما يتعلق بالسعر فهو متاح بـ 295 دولارا، وهو يعمل بنظام التشغيل لولى بوب 5.1، بالإضافة إلى واجهة مستخدم Vibe UI التابعة للينوفو، ويمكن للمستخدمين القيام بالحجز المسبق للهاتف من الآن.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن Vibe P1 Turbo هاتف جديد من لينوفو يمكنه شحن جهازين في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا