الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

"إنستجرام" يطلق ميزة جديدة تظهر عدد مشاهدات الفيديو قريبا

  • 1/2
  • 2/2

كشف تطبيق مشاركة الأشهر فى العالم "إنستجرام" عن ميزة جديدة للفيديوهات الموجودة على الشبكة تعمل على إظهار عدد مرات مشاهدتها من قبل المستخدمين الآخرين.

وقالت "إنستجرام" فى بيان على المدونة الرسمية التابعة لها أن المستخدمين سيكونون قادرين أخيرا على رؤية عدد مرات مشاهدة الفيديوهات الخاصة بهم وذلك خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وسيظهر عدد مشاهدات الفيديو فى نفس المكان بجوار علامات الإعجاب حيث يمكن للمستخدمين رؤية عدد مرات الإعجاب بالإضافة إلى رؤية عدد مرات المشاهدة، لذا فإذا كنت تفضل رؤية مدى إعجاب الناس بهذا الفيديو، فسوف تكون قادر على الاستفادة من العداد الجديد.

وتعتبر هذه الميزة نقطة مهمة لبعض المستخدمين الذين يرغبون فى معرفة مدى وصول هذا الفيديو الخاص بهم للمستخدمين الآخرين، فيما أشارت الشركة إلى أن هذا التحديث يعتبر أول تحديث من ضمن مجموعة من التحديثات الجديدة المقبلة التى ستتيحها أنستجرام للفيديو خلال هذا العام.


فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "إنستجرام" يطلق ميزة جديدة تظهر عدد مشاهدات الفيديو قريبا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا