الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

خرائط HERE تعرض خطوط "النقل العام" لأكثر من 1000 مدينة حول العالم

أصبحت خرائط HERE Maps تتيح الآن اتجاهات وسائل المواصلات لأكثر من 1000 مدينة فى جميع أنحاء العالم، وذلك بعدما أعلنت الشركة اليوم أن اتجاهات وسائل النقل قادمة إلى عدد كبير من المدن الجديدة، وهو ما يعتبر أيضًا أمرًا ليس بالسهل، فبدلاً من إعطاء معلومات عن خطوط المترو أو خطوط الحافلات، فإن خرائط HEREتعرض الآن كل أشكال النقل الجماعى وتضعها بعين الاعتبار.

ووفقًا لما نشره موقع TNW الهولندى، فقد قالت الشركة: "كل مدينة على القائمة ربما لا تضم العديد من مقدمى خدمات النقل العام المحلية داخل تلك المنطقة، فهناك الآلاف من التحديثات التى تحتاج إلى إنشاء وتحديث فى قواعد البيانات الخاصة بنا لتحقيق هذا المستوى من التغطية".

وأصبحت خطوط النقل المبينة فى الخرائط أكثر دقة الآن، فبدلاً من رسم خط مستقيم وثابت أو تقدير للطريق، فإن الخرائط تظهر الآن بشكل تفصيلى للمنحنيات المختلفة للطريق وغيرها.

وللحصول على ميزة HERE Maps transit، فإن المستخدم بحاجة إلى تحديث تطبيقه على وios، أما لمن قام بتحميل التطبيق من الموقع الرسمى للخدمة، فعليه أن يقوم بالدخول إلى ‘download maps فى القائمة الرئيسية واختيار update.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن خرائط HERE تعرض خطوط "النقل العام" لأكثر من 1000 مدينة حول العالم في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا