الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

الحال من بعضه.. أمريكا تعانى من الإنترنت وأوباما يشتكى من واى فاى البيت الأبيض

العالم ينظر للولايات المتحدة الأمريكية على أنها "الحلم" الذى يتمنى الجميع أن يكون جزءًا منه بسبب التقدم والتطور ومستوى الديمقراطية التى يتمتع بها الشعب هناك، ولكن عندما ينتقل الأمر إلى الإنترنت والسرعات الفائقة للخدمة، فهناك العديد من دول العالم التى تتغلب على الولايات المتحدة الأمريكية وتثبت أنها تمتلك سرعات بطيئة مقارنة مع دول مثل كوريا الجنوبية أو هونج كونج أو حتى السويد، ليس هذا فقط بل هناك العديد من الشكاوى المتعلقة بسرعة الإنترنت فى الولايات المتحدة أخرها كان على لسان الرئيس الأمريكى الحالى باراك أوباما، وفيما يلى نرصد لك بعض الحقائق عن الإنترنت وسرعته فى الولايات المتحدة.
خلال ظهوره فى برنامج على شبكة "سى بى أس" الإخبارية قال الرئيس الأمريكى باراك أوباما إن خدمة الإنترنت الموجودة فى البيت الأبيض ليست جيدة على الإطلاق وأنه يعانى من العديد من نقاط الضعف فى خدمة الواى فاى، وهو يحاول تحسين الخدمات من أجل الرؤساء القادمين حتى لا يقعوا فى نفس المشكلة.
وفقًا لأحدث التقارير المنشورة عن سرعة شبكات الـ4G فى العالم فالولايات المتحدة الأمريكية تأتى فى المرتبة الـ56 ويسبقها 55 دولة تتمتع بسرعة أعلى مثل كوريا الجنوبية والإمارات فى المركز التاسع، وعمان فى المركز الثالث عشر.
ابتعدت الولايات المتحدة الأمريكية كثيرًا عن أفضل دول تقدم خدمة الإنترنت فى العالم، فأحدث التقارير أثبتت أن كوريا الجنوبية هى الأولى عالميًا بسرعة إنترنت 26.3 ميجابايت فى الثانية، والمرتبة الثانية إيرلندا بسرعة 17.4 ميجابايت فى الثانية، وفى المركز الثالث هونج كونج بسرعة 16.7 ميجابايت فى الثانية، وبعدهم يأتى السويد وهولندا واليابان سويسرا والنرويج.
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الحال من بعضه.. أمريكا تعانى من الإنترنت وأوباما يشتكى من واى فاى البيت الأبيض في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى