الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

فيلبس تستعد للكشف عن هاتف جديد قابل للانحناء

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

حصل هاتف Phillips V800 من شركة فيلبس والذى لم تكشف عنه بشكل رسمى حتى الآن على ترخيص لجنة الاتصالات الصينية TENAA، والذى من المتوقع أن يعمل بنظام التشغيل ويمتلك بعض المواصفات المنخفضة.

ووفقًا لما نشره موقع gsm الهندى، فإن الهاتف الجديد يعتبر من نوعية الهواتف القابلة للطى التى تعرف بـflip phone، وهو يمتلك شاشتين متطابقتين بمساحة 3.7 بوصة TFT وبدقة عرض 720 بيكسل، كما أنه يمتلك زوج من الكاميرات واحدة فى الخلف بقوة 13 ميجا بيكسل، والأخرى موجودة فى الداخل بقوة 5 ميجا بيكسل لالتقاط صور السيلفى.

ويبلغ سمك هاتف Phillips V800 حوالى 19.1 ملم، ويزن حوالى 206 جرامات، كما أنه يأتى بمعالج رباعى النواة بسرعة تردد 1.5GHz، مع وجود ذاكرة وصول عشوائى 2 جيجا بايت وذاكرة داخلية 16 جيجا بايت، بالإضافة إلى منفذ لإضافة كروت زيادة السعة microSD، وهو يدعم أيضًا اتصالاتLTE .

لكن حتى الآن لا توجد أى كلمة عن موعد الإطلاق أو سعر الهاتف، إلا أن الهاتف مر من TENAA منذ وقت قليل وهو ما يعنى أن الهاتف على وشك الإطلاق بشكل رسمى قريبًا.

هاتف Phillips V800 (1)

هاتف Phillips V800 (2)

هاتف Phillips V800 (3)

هاتف Phillips V800 (4)

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن فيلبس تستعد للكشف عن هاتف جديد قابل للانحناء في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا