الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

FBI يطلق موقعا جديدا لتوعية المراهقين بمخاطر داعش وحمايتهم من المتطرفين

  • 1/2
  • 2/2

كشف موقع Thenextweb الهولندى فى تقرير جديد، عن إطلاق مكتب التحقيقات الفيدرالى FBI لموقع جديد صمم خصيصا لتوعية الأطفال والمراهقين بمخاطر الإرهاب وحمايتهم من المتطرفين بعد تزايد حالات التجنيد على الإنترنت، حيث يعد هذا الموقع جزءا من مبادرة مكتب التحقيقات الفيدرالى التى والتى تهدف إلى مساعدة الأطفال على فهم أفضل للمشاكل المختلفة وعلى رأسها كيفية التعرف على التطرف العنيف.
صمم مكتب التحقيقات الفيدرالى هذا الموقع بشكل تفاعلى لنشر الوعى لمشكلة التطرف بين المراهقين، إذ يتضمن خمس مراحل مختلفة، يجيب فى كل منها المراهقون عن مجموعة من الأسئلة مثل "ما هو التطرف العنيف؟" و"كيف يجرى المتطرفون الاتصالات؟ بشكل مبسط لكنه لا يتلاءم مع المراهقين ممن اعتادوا على أحدث التكنولوجيات والتقنيات.

كما يتضمن الموقع لعبة بسيطة تحمل اسم Slippery Slope to Extremism لا تصلح سوى للأطفال والتى تبدأ بجزء من التعديل الأول للدستور، بالإضافة إلى مسابقة بسيطة حول طرق المتطرفين المختلفة للتجنيد.

وتعرض هذا الموقع للكثير من الانتقادات نظرا لعدم ملائمته للعصر الذى نعيش فيه، وعدم قدرته على مواكبة التطور أو اختيار الأدوات اللازمة التى يمكنها توعية المراهقين بشكل أفضل.


فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن FBI يطلق موقعا جديدا لتوعية المراهقين بمخاطر داعش وحمايتهم من المتطرفين في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى