الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

على مسئولية .. 4 حيل بسيطة لتأمين هاتفك الأندرويد

شركة تعلم جيدًا أن نظام تشغيل الخاص بها لديه سمعة سيئة لعدم كونه المنصة الأكثر أمانًا، لذلك قررت الشركة أن تساعد المستخدمين الذين يمتلكون هواتف تعمل بنظام الأندرويد عن طريق نشر قائمة تضم أربع نصائح أساسية تجعل أجهزتهم أكثر أمنا، وعلى الرغم من أن هذه النصائح قد تكون معروفة لبعض المستخدمين إلا أنها تريد أن تنشر المعلومات المفيدة الرسمية التى تساعد فى الحصول على بعض المعلومات المفيدة عن الهواتف وكيفية تأمينها، ونرصد لك مجموعة من أهم تلك الخطوات.
أولا: تقول إنه على مستخدمى هواتف الأندرويد شراء جميع التطبيقات من خلال متجرها الرسمى Google Play، فهو يعد مكانًا أكثر أمنًا لتحميل التطبيقات من أى متاجر طرف ثالث يمكن أن تضم فيروسات خطيرة.

ثانيًا: تنصح المستخدمين تعلم كيفية استخدام ميزة Device Manager الذى يساعد فى التحكم بالهاتف عن بعد وتحديد مكانه لمنع سرقة البيانات.

ثالثًا: يجب عليك أيضًا التأكد من تمكين التشفير على الهاتف الخاص بك، وهذا يمكن تفعيله عن طريق الذهاب وفتح إعدادات، ومنها اختيار الأمن ثم الضغط على تشفير الهاتف.

رابعا: وتقول يجب عليك استخدام أحدث نسخ من نظام تشغيل الأندرويد لأنها أقل عرضة للاختراق وتضم العديد من المزايا الأمنية المهمة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن على مسئولية جوجل.. 4 حيل بسيطة لتأمين هاتفك الأندرويد في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا